الحجوزات

لحجز موعد لطفلك في مركز الحكمة للأطفال، يمكنك الاتصال برقم الهاتف الخاص بالعيادة 38717676 او رسائل على الWhatsapp على نفس الرقم.

يقدم مركز الحكمة خدماته حسب مواعيد مسجلة مسبقا ، كما أن توافر المواعيد من غير حجز مسبق ممكن اعتمادًا على وجود مواعيد متاحة أو الأنتظار الى آخر الوقت.

إذا كنت بحاجة إلى إلغاء أو إعادة جدولة موعد طفلك، يجب عليك الاتصال بالعيادة في أقرب وقت ممكن لاتخاذ الترتيبات البديلة.

يُوصَى بالوصول قبل موعد طفلك بـ 10-15 دقيقة للسماح بالوقت الكافي للتسجيل او أي اجراءات ضرورية قبل الموعد.

إذا كان لديك أي أسئلة أو قلق بعد الزيارة، يجب عليك الاتصال بالمركز وستقوم السكرتيرةبترتيب موعد او ايصال رسالتكم للطبيب المعني ورده في وقت لاحق على استفساراتكم حتى يمكن ايجاد الحلول اللازمة. 

العمليات الجراحية

سيزودك الجراح بتعليمات محددة حول كيفية إعداد طفلك للجراحة. عمومًا، يمكن أن تشمل ذلك الصيام لفترة معينة من الوقت ووقف بعض الأدوية واتباع تعليمات محددة للرعاية اللازمة قبل الجراحة.

تتطلب معظم جراحات الأطفال نوع من التخدير. سيتناقش الجراح وطبيب التخدير معك حول أفضل نوع من التخدير لطفلك والمخاطر والفوائد المحتملة المرتبطة به.

سيعتمد طول الجراحة على نوع الجراحة والاحتياجات الخاصة لطفلك. سيقدم لك جراح الأطفال تقديرًا للوقت المتوقع للجراحة.

تحمل جميع الجراحات بعض المخاطر، بما في ذلك النزيف والعدوى وردود الفعل على التخدير. سيناقش جراح الأطفال المخاطر والفوائد المحتملة للجراحة معك قبل الإجراء.

إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بعد العملية، فيجب عليك الاتصال بالمركز أو مكتب جراح الأطفال للحصول على الإرشادات. يمكنهم تزويدك بالنصيحة بشأن ما يجب فعله بعد ذلك والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.

إذا كانت لديك مزيد من الأسئلة أو لم تجد الإجابة التي تحتاجها، لا تتردد في التواصل معنا.